  بريد الالكتروني:info@clw-autos.com丨      الهاتف والفاكس: 84766488-27-86+
أنت هنا: مسكن / أخبار / أخبار الشركة / ملف الشركة

ملف الشركة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-05-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يقع Hubei Weiyu Special Vehicle Co.، Ltd. (المشار إليها فيما يلي باسم Weiyu Truck) في مدينة Suizhou، مقاطعة هوبى، عاصمة المركبات الخاصة في الصين. منتجاتنا الرئيسية هي: شاحنة القمامة، شاحنة شفط مياه الصرف الصحي، شاحنة مياه الصرف الصحي، شاحنة رش مياه، شاحنة خزان الوقود والكيميائية، خزان غاز البترول المسال خزان وشاحنة، شاحنة هفاف، شاحنة منصة جوية، رافعة شاحنة شاحنة، شاحنة مبردة، شاحنة مكافحة الحرائق، شاحنة الأعلاف السائبة، وأكثر من 500 نوع من الأصناف في كل سلسلة. المنتجات لها أداء مرتفع التكلفة، مفضلة وأشادت بها غالبية المستخدمين، ولديهم سمعة سوق جيدة. يباعون جيدا في العديد من البلد والمنطقة المختلفة، بما في ذلك إفريقيا وجنوب شرق آسيا وأمريكا الجنوبية، الشرق الأوسط، إلخ


لدى Weiyu Truck إدارة من الدرجة الأولى، التصميم، البحث والتطوير، التصنيع، ومبيعات الفريق المهني، وكذلك التسهيلات والمعدات \"خاصة، الجديدة، عالية ومتطورة \"، وتكنولوجيا التصنيع الكامل، وأساليب اختبار صارمة لضمان الإنتاج من المنتجات عالية الجودة وعالية القيمة المضافة للسوق توفر حماية قوية. في الوقت الحاضر، لديها شراكة استراتيجية مع عدد من العلامات التجارية الشاحنة الصينية المعروفة، بما في ذلك Dongfeng، Sinotruk، Faw، Foton، Shacman، Isuzu، JAC، JMC، كاما، الخدمة عبر الإنترنت.


تلتزم Weiyu Truck دائما بفلسفة الشركات في \"الأشخاص الموجهة نحو الناس، والأمانة والصدق والفوز \"، وتلتزم بعمر العمل من \"التنمية من قبل الابتكار، البقاء على قيد الحياة بالجودة؛ النزاهة حسب الخدمة، والسوق عن طريق العلامة التجارية \". مع إيلاء أهمية على التنمية، إيلاء المزيد من الاهتمام بالابتكار التكنولوجي والإدارة الحديثة، وتنمية مجموعة من المواهب الفنية عالية ومتطورة ومتطورة؛ رائدة ومواهب التسويق المبتكرة؛ العميل أولا، مواهب الخدمة صادقة ومؤهلات التصنيع الماهرة.


بقاءنا ما يعتمد على الجودة والوقوف الائتمان هو ضمان نجاحنا. سنفعل ما نستطيع أن نعلم العملاء بصراحة وتسويق مرونة وضمان جودة عالية وسعر معقول، والتركيز على كفاءة عالية. وعد شاحنة Weiyu بأن جميع المنتجات التي توفرها الولايات المتحدة يمكن أن تحصل على \"ثلاثة ضمانات \" لمدة عام واحد والاستمتاع بالصيانة وخدمة التكنولوجيا المجانية للحياة. بعد خدمة البيع يمكن التعامل معها في غضون 48 ساعة.


\"بمجرد حصولك على يد ويو، ستكون دائما شريك \"! ويويو شاحنة تقف من مورد شاحنة خاصة مع ثقة 100 مرة وتنشأ إلى الأمام لشركة واسعة ومتخصصة للسيارات. يتطلع الأشخاص الذين تكرسهم، مخصصين وصادقوا بشبا مخلصين للعمل معكم من خلال إحراز تقدم مع أعلى المنتجات ذات الجودة العالية، مع أفضل الخدمات وأفضل سمعة، وسوف نقدم لك أفضل خدمة بحرارة.


بقاءنا ما يعتمد على الجودة والوقوف الائتمان هو ضمان نجاحنا.
ترك رسالة
اتصل بنا

فئة المنتج

روابط سريعة

اتصل بنا

 إضافة مكتب: غرفة 2614-2615، بلوك ب، لونغيانغ تايم سكوير، حي هانيانغ، ووهان، الصين

 مصنع إضافة: حديقة تشنغلي لصناعة السيارات، مدينة Suizhou، مقاطعة هوبى، الصين

 الهاتف والفاكس: 84766488-27-86+
7299 8342 186 86+
 موب:  5585 4767 199-86+ / (Whatsapp)

  بريد الالكتروني: info@clw-autos.com
Copyrights © 2021 Hubei Weiyu Special Vehicle Co., Ltd. All rights reserved Support By Leadong Sitemap