العربية
Монгол улс
Português
Español
Pусский
Français
English
أنت هنا: مسكن / بيئة

شاحنة النفايات

تتكون شاحنة القمامة الضاغطة من صندوق القمامة مختومة ونظام هيدروليكي ونظام تشغيل. السيارة بأكملها مختومة بالكامل. جميع مياه الصرف الصحي في عملية الضغط الذاتي، وإغراق الذات والضغط يدخل خزان الصرف الصحي، والذي يحل تماما مشكلة التلوث الثانوي في عملية نقل النفايات وتجنب إزعاج الناس. إنه حارس حماية البيئة المستحق جيدا. يتم استيراد المكونات الرئيسية مكونات المستوردة، والتي لديها مزايا الضغط العالي والختم الجيد والتشغيل المريح والسلامة. يمكن تجهيزها مع آلية دوران دلو شنقا أو آلية دوران دلو القمامة.

شاحنة كاسحة الطريق

الطريق الكناس هو نوع جديد من الطريق الكناس. لا تستخدم فرشاة أو رش الماء. جميع عمليات تدفق الهواء تعتمد على مبدأ الديناميكا الهوائية. يتم التعرف عليه من قبل الخبراء كتقنية رائدة محلية ولديها حقوق ملكية فكرية مستقلة. تم تطوير جميع كاستجات طريق سلسلة العلامة التجارية لتنظيف الطرق وتطويرها وإنتاجها بواسطة شاحنة Weiyu تستخدم تدفق الهواء، ولا فرشاة أو ماء رش، وليس هناك غبار بدون غبار ثانوي، والاستخدام الواسع لشاحنة كاسحة الطريق Weiyu ستقلل إلى حد كبير محتوى الجزيئات المستنشق في الهواء وحل مشكلة تلوث الغبار الخطير تماما. إنها حماية البيئة ومنتجات الصرف البيئي الحديثة الموفرة للطاقة. المؤشر الفني لحماية البيئة لهذا المنتج أعلى من المعايير الصناعية الوطنية.

شاحنة مياه الصرف الصحي

تعد مركبة شفط مياه الصرف الصحي نوعا جديدا من مركبة الصرف الصحي البيئي لجمع ونقل الحمأة والصرف الصحي لتجنب التلوث الثانوي. يمكن أن تمتص مركبة شفط مياه الصرف الصحي وتصريفها، مع سرعة العمل السريعة، سعة كبيرة وساحة نقل مريحة. إنها مناسبة لجمع ونقل المواد السائلة مثل البراز والطين والنفط الخام. تعتمد شاحنة شفط الصرف الصحي المضخة الفراغية لشاحنة شفط مياه الصرف الصحي مع التكنولوجيا الرائدة المحلية، والتي لديها قوة شفط كبيرة ومجموعة شفط طويلة. من المناسب بشكل خاص شفط ونقل وتصريف الرواسب في المجاري، خاصة بالنسبة للأشياء الكبيرة مثل طين مياه الصرف الصحي والحمأة والأحجار والطوب.

تستخدم شاحنة شفط مياه الصرف الصحي بشكل أساسي لتنظيف الرواسب من المجاري الحضرية وخطوط الأنابيب ونخطن الزاوية الميتة. ويمكن أيضا أن تستخدم لتنظيف خط أنابيب الصرف الصناعي والجدار. يمكن استخدامه أيضا لسقي ونقل المياه والطريق السريع. يمكن استخدامه لقاتل الحرائق في حالة الطوارئ.
بقاءنا ما يعتمد على الجودة والوقوف الائتمان هو ضمان نجاحنا.

اتصل بنا

اتصل بنا

 إضافة مكتب: غرفة 2614-2615، بلوك ب، لونغيانغ تايم سكوير، حي هانيانغ، ووهان، الصين

 مصنع إضافة: حديقة تشنغلي لصناعة السيارات، مدينة Suizhou، مقاطعة هوبى، الصين

 الهاتف والفاكس: 84766488-27-86+
7299 8342 186 86+
 موب:  5585 4767 199-86+ / (Whatsapp)

  بريد الالكتروني:  info@clw-autos.com
Copyrights © 2021 Hubei Weiyu Special Vehicle Co., Ltd. All rights reserved Support By  Leadong  Sitemap